الإشعارات

الأحد 03 مارس 2024


الأحد 03 مارس 2024

المصرف المركزي: إعلان مجموعة "فاتف" استكمال دولة الإمارات لكافة المتطلبات يؤكد تضافر الجهود الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب

الأخبار والنشرات الصحفية

الثلاثاء 06 فبراير 2024


الثلاثاء 06 فبراير 2024

المصرف المركزي يُلغي ترخيص شركة سمارت أند سكيور من سجل وكلاء التأمين

الأخبار والنشرات الصحفية

الإثنين 05 فبراير 2024


الإثنين 05 فبراير 2024

المصرف المركزي يطلق النسخة الخامسة من الشهادة التنفيذية لمتخصصي الإشراف على المخاطر

الأخبار والنشرات الصحفية

الأربعاء 31 يناير 2024


الأربعاء 31 يناير 2024

المصرف المركزي يبقي على سعر الأساس عند %5.40

الأخبار والنشرات الصحفية

الإثنين 29 يناير 2024


الإثنين 29 يناير 2024

منصور بن زايد يشهد الاحتفال بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لتأسيس المصرف المركزي

الأخبار والنشرات الصحفية

الثلاثاء 30 يناير 2024


الثلاثاء 30 يناير 2024

المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية بقيمة 1.2 مليون درهم على شركة تأمين عاملة في الدولة

الأخبار والنشرات الصحفية

الثلاثاء 16 يناير 2024


الثلاثاء 16 يناير 2024

تقرير موجز - التطورات النقدیة والمصرفیة – نوفمبر 2023

الأخبار والنشرات الصحفية

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

اعرف حقوقك

تعمل إدارة حماية المستهلك التابعة لمصرف الإمارات المركزي كل يوم لتحقيق أعلى مستويات رضا المُستهلكين خلال تعاملهم مع العديد من المنظمات والخدمات الخاضعة لإشراف المصرف المركزي.

ومنصة اعرف حقوقك هي خدمة رقمية مخصصة لهذا الغرض يمكن للمستهلكين من خلالها مشاركة تعليقاتهم وشكاواهم المتعلقة بالمؤسسات المالية المُرخصة.

استخدام خدمة اعرف حقوقك

في البداية، ننصح المستهلك بالسعي لتسوية أية شكوى مباشرةً مع المؤسسة المالية المُرخصة المعنية، كلما كان ذلك ممكنا.

وإذا لم يتم حل الشكوى في غضون 30 يوماً، أو إذا كان المستهلكُ غير راضٍ عن الحل المُقترح، فيمكنه الوصول إلى خدمة اعرف حقوقك عبر احدى قنوات المستهلك التالية:

 

المنصة الاليكترونية

اضغط على الرابط أعلاه لتسجيل الدخول إلى المنصة الرقمية حيث يمكنك إرسال شكواك إلى أحد أعضاء فريقنا لمساعدتك.

 

مركز سعادة المستهلك

قم بزيارة المركز في المقر الرئيسي للمصرف المركزي، الكائن بشارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، البطين، W34 أبوظبي، من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً.

 

مركز الاتصال

يوفر المصرف المركزي خيار تقديم الشكوى عبر مركز الاتصال فقط لأصحاب الهمم و / أو كبار السن.

اتصل على 800CBUAE(22823) من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، الجمعة 9 صباحاً – 11 صباحاً.

كيف نتعامل مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة

بمجرد تقديمك لكافة المعلومات ذات الصلة بشكواك من خلال أحد الخيارات المذكورة أعلاه، سيقوم فريق حماية المستهلك المخصص لدينا باستلام القضية.

 

سيتواصل الفريق مباشرة مع المؤسسة المالية المرخصة ذات الصلة بالشكوى لمناقشة وحل شكواك في غضون فترة زمنية محددة، وفقًا للوائح ومعايير المصرف المركزي.

 

يوفر الفيديو أدناه المزيد من التفاصيل حول كيفية تعاملنا مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة والإطار الزمني المطلوب لحل الشكوى.

full image

المفاهيم الأساسية لتأمين المركبات بالدولة "اعرف حقوقك التأمينية"

لقراءة المزيد يرجى الضغط على الرابط ادناه

full image

خدمة تقديم الشكاوى للمصرف المركزي

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الإثنين 26 يونيو 2023

إجمالي الزوار 4048