الأحد 03 مارس 2024
الأحد 03 مارس 2024
المصرف المركزي: إعلان مجموعة "فاتف" استكمال دولة الإمارات لكافة المتطلبات يؤكد تضافر الجهود الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 06 فبراير 2024
الثلاثاء 06 فبراير 2024
المصرف المركزي يُلغي ترخيص شركة سمارت أند سكيور من سجل وكلاء التأمين
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 05 فبراير 2024
الإثنين 05 فبراير 2024
المصرف المركزي يطلق النسخة الخامسة من الشهادة التنفيذية لمتخصصي الإشراف على المخاطر
الأخبار والنشرات الصحفية
الأربعاء 31 يناير 2024
الأربعاء 31 يناير 2024
المصرف المركزي يبقي على سعر الأساس عند %5.40
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 29 يناير 2024
الإثنين 29 يناير 2024
منصور بن زايد يشهد الاحتفال بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لتأسيس المصرف المركزي
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 30 يناير 2024
الثلاثاء 30 يناير 2024
المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية بقيمة 1.2 مليون درهم على شركة تأمين عاملة في الدولة
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 16 يناير 2024
الثلاثاء 16 يناير 2024
تقرير موجز - التطورات النقدیة والمصرفیة – نوفمبر 2023
الأخبار والنشرات الصحفية
اعرف حقوقك
تعمل إدارة حماية المستهلك التابعة لمصرف الإمارات المركزي كل يوم لتحقيق أعلى مستويات رضا المُستهلكين خلال تعاملهم مع العديد من المنظمات والخدمات الخاضعة لإشراف المصرف المركزي.
ومنصة اعرف حقوقك هي خدمة رقمية مخصصة لهذا الغرض يمكن للمستهلكين من خلالها مشاركة تعليقاتهم وشكاواهم المتعلقة بالمؤسسات المالية المُرخصة.
استخدام خدمة اعرف حقوقك
في البداية، ننصح المستهلك بالسعي لتسوية أية شكوى مباشرةً مع المؤسسة المالية المُرخصة المعنية، كلما كان ذلك ممكنا.
وإذا لم يتم حل الشكوى في غضون 30 يوماً، أو إذا كان المستهلكُ غير راضٍ عن الحل المُقترح، فيمكنه الوصول إلى خدمة اعرف حقوقك عبر احدى قنوات المستهلك التالية:
المنصة الاليكترونية
اضغط على الرابط أعلاه لتسجيل الدخول إلى المنصة الرقمية حيث يمكنك إرسال شكواك إلى أحد أعضاء فريقنا لمساعدتك.
مركز سعادة المستهلك
قم بزيارة المركز في المقر الرئيسي للمصرف المركزي، الكائن بشارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، البطين، W34 أبوظبي، من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً.
مركز الاتصال
يوفر المصرف المركزي خيار تقديم الشكوى عبر مركز الاتصال فقط لأصحاب الهمم و / أو كبار السن.
اتصل على 800CBUAE(22823) من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، الجمعة 9 صباحاً – 11 صباحاً.
كيف نتعامل مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة
بمجرد تقديمك لكافة المعلومات ذات الصلة بشكواك من خلال أحد الخيارات المذكورة أعلاه، سيقوم فريق حماية المستهلك المخصص لدينا باستلام القضية.
سيتواصل الفريق مباشرة مع المؤسسة المالية المرخصة ذات الصلة بالشكوى لمناقشة وحل شكواك في غضون فترة زمنية محددة، وفقًا للوائح ومعايير المصرف المركزي.
يوفر الفيديو أدناه المزيد من التفاصيل حول كيفية تعاملنا مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة والإطار الزمني المطلوب لحل الشكوى.
المفاهيم الأساسية لتأمين المركبات بالدولة "اعرف حقوقك التأمينية"
لقراءة المزيد يرجى الضغط على الرابط ادناه
خدمة تقديم الشكاوى للمصرف المركزي
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الإثنين 26 يونيو 2023
إجمالي الزوار 4048
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً
شكراً على التقيّم