الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

اعرف حقوقك

تعمل إدارة حماية المستهلك التابعة لمصرف الإمارات المركزي كل يوم لتحقيق أعلى مستويات رضا المُستهلكين خلال تعاملهم مع العديد من المنظمات والخدمات الخاضعة لإشراف المصرف المركزي.

ومنصة اعرف حقوقك هي خدمة رقمية مخصصة لهذا الغرض يمكن للمستهلكين من خلالها مشاركة تعليقاتهم وشكاواهم المتعلقة بالمؤسسات المالية المُرخصة.

استخدام خدمة اعرف حقوقك

في البداية، ننصح المستهلك بالسعي لتسوية أية شكوى مباشرةً مع المؤسسة المالية المُرخصة المعنية، كلما كان ذلك ممكنا.

وإذا لم يتم حل الشكوى في غضون 30 يوماً، أو إذا كان المستهلكُ غير راضٍ عن الحل المُقترح، فيمكنه الوصول إلى خدمة اعرف حقوقك عبر احدى قنوات المستهلك التالية:

 

المنصة الاليكترونية

اضغط على الرابط أعلاه لتسجيل الدخول إلى المنصة الرقمية حيث يمكنك إرسال شكواك إلى أحد أعضاء فريقنا لمساعدتك.

 

مركز سعادة المستهلك

قم بزيارة المركز في المقر الرئيسي للمصرف المركزي، الكائن بشارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، البطين، W34 أبوظبي، من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً.

 

مركز الاتصال

يوفر المصرف المركزي خيار تقديم الشكوى عبر مركز الاتصال فقط لأصحاب الهمم و / أو كبار السن.

اتصل على 800CBUAE(22823) من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، الجمعة 9 صباحاً – 11 صباحاً.

كيف نتعامل مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة

بمجرد تقديمك لكافة المعلومات ذات الصلة بشكواك من خلال أحد الخيارات المذكورة أعلاه، سيقوم فريق حماية المستهلك المخصص لدينا باستلام القضية.

 

سيتواصل الفريق مباشرة مع المؤسسة المالية المرخصة ذات الصلة بالشكوى لمناقشة وحل شكواك في غضون فترة زمنية محددة، وفقًا للوائح ومعايير المصرف المركزي.

 

يوفر الفيديو أدناه المزيد من التفاصيل حول كيفية تعاملنا مع الشكاوى المتعلقة بالمؤسسات المالية المرخصة والإطار الزمني المطلوب لحل الشكوى.

full image

خدمة تقديم الشكاوى للمصرف المركزي

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الثلاثاء 09 أغسطس 2022

إجمالي الزوار 770

)
)