الأحد 03 مارس 2024
الأحد 03 مارس 2024
المصرف المركزي: إعلان مجموعة "فاتف" استكمال دولة الإمارات لكافة المتطلبات يؤكد تضافر الجهود الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 06 فبراير 2024
الثلاثاء 06 فبراير 2024
المصرف المركزي يُلغي ترخيص شركة سمارت أند سكيور من سجل وكلاء التأمين
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 05 فبراير 2024
الإثنين 05 فبراير 2024
المصرف المركزي يطلق النسخة الخامسة من الشهادة التنفيذية لمتخصصي الإشراف على المخاطر
الأخبار والنشرات الصحفية
الأربعاء 31 يناير 2024
الأربعاء 31 يناير 2024
المصرف المركزي يبقي على سعر الأساس عند %5.40
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 29 يناير 2024
الإثنين 29 يناير 2024
منصور بن زايد يشهد الاحتفال بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لتأسيس المصرف المركزي
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 30 يناير 2024
الثلاثاء 30 يناير 2024
المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية بقيمة 1.2 مليون درهم على شركة تأمين عاملة في الدولة
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 16 يناير 2024
الثلاثاء 16 يناير 2024
تقرير موجز - التطورات النقدیة والمصرفیة – نوفمبر 2023
الأخبار والنشرات الصحفية
المستهلك
تعمل دائرة حماية المستهلك على حماية المستهلكين من السلوكيات المالية الخاطئة من خلال التثقيف، ووضع السياسات، ومراقبة الامتثال.
تتمثل إحدى الركائز الرئيسية لحماية المستهلك في ضمان الشمول المالي وتوعية جميع المستهلكين. وتُعد توعية مستهلكي الخدمات المالية هدفاً رئيسياً للمصرف المركزي، حيث يعمل المصرف المركزي على تحقيقه، كما يقوم بتنفيذ مبادرات مختلفة لتعزيز الوعي والشمول بين المستهلكين.
يمارس المصرف المركزي أيضاً الرقابة على المؤسسات المالية وشركات التأمين المرخصة لضمان سلوك جيد في السوق وقيام المؤسسات بتطبيق ممارسات جيدة لحماية المستهلك.
إذا كانت لديك شكوى تتعلق بالمؤسسة المالية أو شركة التأمين المرخصة التي تتعامل معها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sanadak.gov.ae
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الخميس 07 مارس 2024
إجمالي الزوار 78586
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 11 مستخدماً
شكراً على التقيّم