الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 1 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

تقديم شكوى ضد مؤسسة مالية مرخصة

تلقي شكاوى على المؤسسات المالية المرخصة

ارفع شكوتك إلى المؤسسة المالية المرخصة المعنية أولا ، إذا لم يتم خدمتك خلال 30 يوم أو ​​لم تكن راضيًا عن الحل المقترح ، فيمكنك التواصل مع المصرف المركزي وتسجيل شكوى عبر موقعنا / مركر سعادة المستهلك / مركز الاتصال الخاص بنا (هذا الخيار لأصحاب الهمم وكبار السن فقط)

أن تتطابق المعلومات الموفرة (بيانات المستهلك / المستندات الداعمة) مع سجلات المؤسسة المالية المعنية؛ وأن لا تكون الشكوى مكررة، أو تكون معروضة أمام إحدى المحاكم , و يجب أن تكون من ضمن الاختصاصات التنظيمية لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

خلال 30يوم من تاريخ رفع الشكوى

إجمالي المعاملات

اسم الخدمة

تقديم شكوى ضد مؤسسة مالية مرخصة

فئة الخدمة

الخدمات المصرفية

نوع الخدمة

الخدمات الفردية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 1 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الإثنين 28 نوفمبر 2022

إجمالي الزوار 890

)