الإثنين 18 يوليو 2022
الإثنين 01 يناير 0001
إكسبو 2020
انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.
الإثنين 11 يوليو 2022
السبت 31 ديسمبر 2022
الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات
عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة
تقديم شكوى ضد مؤسسة مالية مرخصة
تلقي شكاوى على المؤسسات المالية المرخصة
ارفع شكوتك إلى المؤسسة المالية المرخصة المعنية أولا ، إذا لم يتم خدمتك خلال 30 يوم أو لم تكن راضيًا عن الحل المقترح ، فيمكنك التواصل مع المصرف المركزي وتسجيل شكوى عبر موقعنا / مركر سعادة المستهلك / مركز الاتصال الخاص بنا (هذا الخيار لأصحاب الهمم وكبار السن فقط)
أن تتطابق المعلومات الموفرة (بيانات المستهلك / المستندات الداعمة) مع سجلات المؤسسة المالية المعنية؛ وأن لا تكون الشكوى مكررة، أو تكون معروضة أمام إحدى المحاكم , و يجب أن تكون من ضمن الاختصاصات التنظيمية لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
خلال 30يوم من تاريخ رفع الشكوى
إجمالي المعاملات
اسم الخدمة
تقديم شكوى ضد مؤسسة مالية مرخصة
فئة الخدمة
الخدمات المصرفية
نوع الخدمة
الخدمات الفردية
آخر تحديث للموقع: الإثنين 28 نوفمبر 2022
إجمالي الزوار 4138
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 3 مستخدماً
شكراً على التقيّم