الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

تقديم استفسار في المجال المصرفي

الاستعلام عن طريقة رفع شكوى على مؤسسة مالية مرخصة / الاستعلام عن حالة شكوى مرفوعة على مؤسسة مالية مرخصة / استفسارات عامة في ذات القطاع

ادخل على موقعنا لتتعرف على طريقة إنشاء حساب مستخدم وكيفية رفع شكوى .

ادخل عبر حسابك في موقعنا الإلكتروني لتتعرف على حالة الشكوى القائمة والخاصة بك

بإمكانك التواصل مع مركز الاتصال لتستفسر عن كيفية رفع شكوى ، أو لتتعرف على حالة شكوى قائمة.

بإمكانك زيارة مركز سعادة المستهلك

أن يكون المستهلك طالب الاستعلام هو صاحب العلاقة المعني أو من ينوب عنه قانونا.

 

خلال يومين عمل

إجمالي المعاملات

اسم الخدمة

تقديم استفسار في المجال المصرفي

فئة الخدمة

الخدمات المصرفية

نوع الخدمة

الخدمات الفردية

آخر تحديث للموقع: الإثنين 28 نوفمبر 2022

إجمالي الزوار 1280