الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

تصعيد الشكوى الى لجنة المنازعات التأمينية

تلقي طلبات تصعيد منازعات ضد مقدمي الخدمات التأمينية
الجمهور المستهدف
الشخص الذي اكتسب حقوق عقد التأمين ابتداء أو حولت إليه هذه الحقوق بصورة قانونية (العملاء
(الذين لم يكونوا راضين عن حل الشكوى التأمينية

بعد معالجة الشكوى المرفوعة لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ولم تكن راضٍ عن
الحل النهائي للشكوى، يمكنك تصعيد الشكوى كمنازعة، للنّظر فيها من قبل لجنة حل المنازعات
التأمينية

رسوم الخدمة

لا يوجد

بعد معالجة الشكوى المرفوعة لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ولم تكن راضٍ عن
الحل النهائي للشكوى، يمكنك تصعيد الشكوى كمنازعة، للنّظر فيها من قبل لجنة حل المنازعات
التأمينية

*بالنسبة لمنصة التقديم فهي متوفرة على مدى ال 24 ساعة على مدار السنة. *بالنسبة لمركز الاتصال، فهو متوفر من يوم الإثنين إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2:30 مساء ، ويوم الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 ظهراً

إجمالي المعاملات

اسم الخدمة

تصعيد الشكوى الى لجنة المنازعات التأمينية

فئة الخدمة

خدمات التأمين

نوع الخدمة

الخدمات الفردية

آخر تحديث للموقع: الخميس 02 فبراير 2023

إجمالي الزوار 2163