تقديم شكوى تأمينية
حل الشكوى / المنازعة التأمينية بين شركة التأمين والمستهلك
ارفع مطالبتك التأمينية إلى شركة التأمين المعنية أولا ، إذا لم يتم خدمتك أو لم تكن راضيًا عن الحل المقترح ، فيمكنك التواصل مع المصرف المركزي وتسجيل شكوى عبر موقعنا / التطبيق / مركز الاتصال الخاص بنا (هذا الخيار لأصحاب الهمم وكبار السن فقط) ، وإذا كان الحل النهائي للشكوى غير مرضي ، فيمكنك تصعيد الشكوى كمنازعة ، ليتم النظر بها من قبل لجنة حل المنازعات التأمينية.
أن يكون مقدم الشكوى / المنازعة هو صاحب العلاقة المعني أو من ينوب عنه قانوناً .
أن تكون جميع البيانات والوثائق الموفرة صحيحة
خلال 5 أيام عمل للشكوى خلال 20 يوم عمل للمنازعة والتي ممكن أن تمدد.
إجمالي المعاملات
0
اسم الخدمة
تقديم شكوى تأمينية
فئة الخدمة
خدمات التأمين
نوع الخدمة
نوع أخر
آخر تحديث للموقع: الجمعة 24 فبراير 2023
إجمالي الزوار 3132
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً
شكراً على التقيّم