الإشعارات

الإثنين 11 سبتمبر 2023


الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

سجّل في مبادرة "كوب 28 الإمارات للتسارع التقني" وساهم في التغيير

يدعوكم مصرف الإمارات المركزي وبنك التسويات الدولية ومعهد الإمارات المالي ورئاسة مؤتمر الأطراف (كوب 28) المبتكرين والمطورين في المجال التكنولوجي والمالي والمؤسسات العالمية المعنية من القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في المبادرة العالمية "كوب 28 الإمارات للتسارع التقني" التي تهدف إلى تحفيز الابتكار وتطوير الحلول التقنية والمشاريع المتقدمة في توسيع نطاق التمويل التمويل الأخضر والمستدام، بغية مواجهة التحديات الفعلية لتغير المناخ.

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

تقديم شكوى تأمينية

حل الشكوى / المنازعة التأمينية بين شركة التأمين والمستهلك

ارفع مطالبتك التأمينية إلى شركة التأمين المعنية أولا ، إذا لم يتم خدمتك أو ​​لم تكن راضيًا عن الحل المقترح ، فيمكنك التواصل مع المصرف المركزي وتسجيل شكوى عبر موقعنا / التطبيق / مركز الاتصال الخاص بنا (هذا الخيار لأصحاب الهمم وكبار السن فقط) ، وإذا كان الحل النهائي للشكوى غير مرضي ، فيمكنك تصعيد الشكوى كمنازعة ، ليتم النظر بها من قبل لجنة حل المنازعات التأمينية.

أن يكون مقدم الشكوى / المنازعة هو صاحب العلاقة المعني أو من ينوب عنه قانوناً .
أن تكون جميع البيانات والوثائق الموفرة صحيحة

خلال 5 أيام عمل للشكوى خلال 20 يوم عمل للمنازعة والتي ممكن أن تمدد.

إجمالي المعاملات

0

اسم الخدمة

تقديم شكوى تأمينية

فئة الخدمة

خدمات التأمين

نوع الخدمة

نوع أخر

آخر تحديث للموقع: الجمعة 24 فبراير 2023

إجمالي الزوار 3132