التقويم

نوفمبر 2018
أ إ ث أ خ ج س
28 29 30 31 1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 1

    بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات

    

الاقتراحات والشكاوى

 

يمكن توجيه الشكاوى و/ أو المقترحات بشأن أي من المؤسسات إلى المصرف المركزي. لكن إذا كانت الشكوى قد رفعت مسبقا إلى المحكمة، فيتعين عليكم عندئذ انتظار حكم القضاء قبل اتخاذ أي اجراءات أخرى.

 

 
الشكاوى المقترحات حكومتي
عند حدوث أي نزاع، يجب بذل كل الجهود لتسويته مباشرةً مع المؤسسة المصرفية/ المالية المعنية قبل تقديم شكوى للمصرف المركزي. المزيد إذا كانت لديكم أي مقترحات بشأن المصرف المركزي أو القطاع المصرفي والمالي بوجهٍ عام، نرجو منكم ارسالها إلى:

هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

يمكن أيضاً توجيه أي شكاوى و/ أو مقترحات بشأن خدمات المصرف المركزي إلى:
MY GOV
 

 

وحدة حماية المستهلك

الرقم المجاني: 800 CBUAE (800 22823)
فاكس: +971 2 6916004

        

آخر تحديث للموقع تم بتاريخ 12 يوليو 2018