الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

إخلاء المسؤولية

يعتبر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي غير مسؤول، تحت أي ظرف من الظروف، عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة، عرضية أو لاحقة، خاصة أو استثنائية تنجم عن عدم القدرة على استخدام هذا الموقع.

الروابط الإلكترونية

1.1 بغرض تلبية احتياجات المستخدمين، تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى في هذا الموقع. ولا يعدّ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مسؤولاً عن أي محتويات تقدمها هذه المواقع، أو عن سوء استخدامها من قبل أي شخص أو عن عملها بالشكل الصحيح أو أي مشاكل ناجمة عن استخدامها.

2.1 يُسمح بإنشاء رابط إلكتروني مباشر إلى جميع الصفحات التي يستضيفها هذا الموقع. إنّما يُمنع تحميل أي من صفحات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ضمن أطر عمل منفصلة على موقع إلكتروني آخر. ويتم تحميل صفحات هذا الموقع داخل النافذة الكاملة للمستخدم، أو في صفحة جديدة.

الخصوصية

1.2 تعدّ سياسة الخصوصية جزءاً من الشروط والأحكام العامة على الموقع الرسمي لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

2.2 لا يجوز أن يطلب منك الموقع إدخال معلوماتك الشخصية عند زيارته، إلا إذا اخترت على وجه التحديد وبإرادتك المطلقة تقديم هذه المعلومات. وفي هذه الحالة، سيتم استخدام هذه التفاصيل فقط في معالجة طلبكم للحصول على المعلومات أو الخدمات.
3.2 يتّبع هذا الموقع، والمسؤولين عنه، سياسات شاملة وصارمة في مجال أمن المعلومات. ويحق فقط للموظفين المصرّح لهم أن يطلعوا على معلومات الهوية الشخصية للمستخدم، فقط بعد أن يتعهدوا بالحفاظ على سرية هذه المعلومات.

4.2 يحق لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الموقع من أي خسارة أو سوء استخدام أو تغيير للمعلومات التي يقدمها. كما أن المصرف غير مسؤول قانونياً عن أي ضرر يلحق بالمستخدم أو بأي شخص آخر نتيجة الإفصاح عن المعلومات السرية عبر الموقع.

الأحكام العامة

1.3 يحتفظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بحق إجراء تغييرات على شروط وأحكام هذا الموقع ومحتوياته دون إشعار مسبق.

2.3 تخضع الشروط والأحكام وأي التزامات تنشأ عنها أو تتعلق بها للقوانين المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتُفسر وفقاً لها.

3.3 يتم عرض أي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بالشروط والأحكام أمام المحاكم المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الثلاثاء 02 أغسطس 2022

إجمالي الزوار 1212

)
)