الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

سياسة الوصول

في إطار جهودنا لاختصار المسافات وتوفير خدمات المصرف المركزي لمن يصعب عليهم الوصول إليها، قمنا بتصميم هذا الموقع وإضافة ميزات معززة لتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين.

نؤمن بضرورة تمكن الجميع من الوصول إلى محتوى موقعنا الإلكتروني بسرعة وسهولة، ولكي نضمن تقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة، كم أننا نلتزم بإرشادات إتاحة محتوى الويب (WCAG) المستوى AAA، والتي تعدّ إلزامية لكافة مواقع وزارات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

اتصلوا بنا:

إذا إن كنتم تواجهون مشكلة في الوصول إلى أي محتوى على موقعنا الإلكتروني، أو ترغبون باقتراح تحسينات للموقع، يرجى الضغط على الرابط أدناه لتوصيل آرائكم ومقترحاتكم

 

ميزات إمكانية الوصول

هذا الموقع يستخدم عدة ميزات تساعد الجميع، خصوصاً أصحاب الهمم، على الوصول إلى معلوماتنا وخدماتنا بسهولة. وتشمل هذه الميزات:

 

تصميم الموقع

يلتزم المصرف المركزي بالامتثال للمعايير الدولية التي تتبناها حكومة دبي الذكية فيما يخص تصميم الموقع، وتصفحه، ومظهره والانطباع الذي يولده . فمن الضروري أن يحظى المستخدم دوماً بتجربة إيجابية عند تصفح البوابة.

 

شاشة تقريب المحتوى

بإمكان الأفراد الذين يعانون من ضعف في البصر استخدام ميزة تقريب المحتوى في متصفحاتهم لتكبير الصفحة ورؤية الصور بوضوح. ويمكنكم تغيير حجم الصفحة من خلال الضغط على قائمة "عرض"، ثم الضغط على "تقريب" وتعديل حجم الصفحة كما ترغبون.

 

القراءة الصوتية للنصوص

نوفر القراءة الصوتية للنصوص لمن يعانون من ضعف في البصر.

 

التحكم بحجم الخط

يمكنكم زيادة أو تخفيض حجم خط نصوص الموقع الإلكتروني لتسهيل قراءته على من يعانون من ضعف البصر، من خلال الضغط على أيقونات A- ----- A+ في الزاوية اليسارية أعلى الصفحة. ويمكنكم تعديل حجم الخط بعدة طرق وفقاً للمتصفح الذي تستخدمونه:

 

  • إنترنت إكسبلورر: غيّر إعدادات حجم الخط في متصفحك من خلال الضغط على قائمة (عرض)، ثم الضغط على "حجم النص" وقم باختيار الحجم المرغوب.
  •  فايرفوكس: غيّر إعدادات حجم الخط في متصفحك من خلال الضغط على قائمة (عرض)، ثم قم باختيار (تكبير) أو (تصغير) لتغير حجم الخط. كما يمكنك الضغط على مفتاح (CTRL) مع (+) لتكبير الخط، أو (-) لتصغير الخط. للعودة إلى حجم الخط القياسي يمكنك الضغط على (CTRL) و(
  • جوجل كروم: غيّر إعدادات حجم الخط في متصفحك من خلال الضغط على القائمة الرئيسية، ثم اضغط على (تكبير/تصغير) لتعديل حجم الخط. كما يمكنك بدلاً من ذلك الضغط على مفتاح (CTRL) مع (+) لتكبير الخط، أو (-) لتصغير الخط. للعودة إلى حجم الخط القياسي يمكنك الضغط على (CTRL) و(0).
  • أوبرا: يمكنك تغيير حجم الخط والصور عبر الضغط على مفتاح (+) لتكبير الخط، أو (-) لتصغير الخط. وفي كل مرة تستخدمون أحد هذه الاختصارات سيزيد حجم الخط أو ينقص بنسبة 10%.
  • سفاري: اضغط على قائمة (عرض)، ثم اضغط على (اجعل النص أكبر) أو (اجعل النص أصغر) لتعديل حجم الخط، أو عبر الضغط على مفتاح "آبل" مع (+) لتكبير الخط، أو (-) لتصغير الخط.

 

تغيير الألوان

يلتزم مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بالتوصيات الدولية لمراعاة من يواجهون صعوبةً في قراءة النصوص أمام خلفية محددة من الألوان، ولذا يمكنك تغيير الألوان بسهولة في متصفحك الإلكتروني.

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الجمعة 05 أغسطس 2022

إجمالي الزوار 1319

)
)