الخميس 25 أبريل 2024
الخميس 25 أبريل 2024
المصرف المركزي يعزز مبادرات التكنولوجيا الاشرافية ضمن برنامج تحوّل البنية التحتية المالية
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 23 أبريل 2024
الثلاثاء 23 أبريل 2024
الاتحاد للمدفوعات تطلق التمويل المفتوح لتعزيز قطاع الخدمات المالية في الإمارات
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 22 أبريل 2024
الإثنين 22 أبريل 2024
المصرف المركزي: يمكن للبنوك وشركات التمويل تأجيل أقساط سداد القروض الشخصية وقروض السيارات لمدة ستة أشهر للتغلب على تداعيات الحالة الجوية في الدولة
الأخبار والنشرات الصحفية
المستهلك
تعمل دائرة حماية المستهلك على حماية المستهلكين من السلوكيات المالية الخاطئة من خلال التثقيف، ووضع السياسات، ومراقبة الامتثال.
تتمثل إحدى الركائز الرئيسية لحماية المستهلك في ضمان الشمول المالي وتوعية جميع المستهلكين. وتُعد توعية مستهلكي الخدمات المالية هدفاً رئيسياً للمصرف المركزي، حيث يعمل المصرف المركزي على تحقيقه، كما يقوم بتنفيذ مبادرات مختلفة لتعزيز الوعي والشمول بين المستهلكين.
يمارس المصرف المركزي أيضاً الرقابة على المؤسسات المالية وشركات التأمين المرخصة لضمان سلوك جيد في السوق وقيام المؤسسات بتطبيق ممارسات جيدة لحماية المستهلك.
إذا كانت لديك شكوى تتعلق بالمؤسسة المالية أو شركة التأمين المرخصة التي تتعامل معها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sanadak.gov.ae
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الخميس 07 مارس 2024
إجمالي الزوار 78923
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 13 مستخدماً
شكراً على التقيّم