الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 6 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

الوظائف

كل ما تحتاجونه لبناء مسيرة مهنية ناجحة مع المصرف المركزي.

نسعى في المصرف المركزي إلى تعزيز الثقة بالنظام المالي للدولة من خلال الحفاظ على استقراره وسلامته وشفافيته وتنظيمه بأفضل صورة ممكنة؛ فوجود نظام مالي ونقدي قوي سيدعم النمو الاقتصادي المستدام ويعود بالفائدة على دولتنا ومجتمعنا 

إذا كنتم مهتمين بالانضمام إلينا في هذه المهمة، تابعوا القراءة لمعرفة المزيد عن مصرفنا وتاريخنا وموظفينا والشواغر المتاحة لدينا اليوم. يمكنكم تقديم الطلبات مباشرةً على الإنترنت من خلال منصتنا الرقمية.  

نبذة عن المصرف المركزي

يعمل المصرف المركزي يومياً على ضمان استقرار العملة الوطنية، بالإضافة إلى تنظيم وتطوير والإشراف على قطاع البنوك والتأمين في الدولة. وعدا عن المسؤوليات التي يضطلع بها بصفته المصرف الحكومي الرسمي لدولة الإمارات، يحرص المصرف المركزي كذلك على إسداء المشورة المالية والنقدية لصناع القرار ووضع السياسات الائتمانية اللازمة لضمان تحقيق النمو المستدام لاقتصادنا الوطني.  

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المزيد من المعلومات حول المصرف المركزي عبر الضغط على المربع أدناه.

اكتشف المزيد
نبذة عن المصرف المركزي

كلمة محافظ المصرف المركزي

"يتيح لكم الانضمام إلى فريق مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي فرصة المساهمة في تعزيز قوة وازدهار الدولة. ونحن كمؤسسة، نتبنى طموح وطاقة ورؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات – هذه المزايا الثلاث التي تنعكس في جميع المواهب عبر جميع مستويات مؤسستنا. ولأن موظفينا هم أثمن أصولنا؛ نبدي التزاماً راسخاً بتوظيف أفضل المواهب والأخذ بيدهم على مسار النمو والتطور. وبانضمامكم إلينا ستصبحون جزءاً من الفريق المسؤول عن دفع عجلة تطور القطاع المالي في دولة الإمارات والمنطقة عموماً. "


معالي خالد محمد بالعمى

المحافظ

رؤيتنا في اختيار الموظفين

نؤمن في المصرف المركزي بتعيين الأفراد الذين يشاركوننا قيم الشفافية وروح المبادرة حتى نضمن استمراريتنا كمؤسسة منفتحة ومتطورة.

بصفتنا مؤسسة تضع موظفيها في صدارة أولوياتها، نعمل جاهدين للمحافظة على بيئة عمل تدعم وتحفز تطورهم المهني.

يتطلب ذلك الأمر الاضطلاع بمهام عمل دقيقة تنطوي على المسؤولية والمحاسبة، والتعاون مع الزملاء في وظائف أعلى، وإمكانية تطبيق أفكاركم على أرض الواقع.

الوظائف

مجلس الشباب

نبذة حول مجلس شباب المصرف المركزي  

لأن شباب اليوم هم قادة المستقبل، أنشأنا مجلس شباب المصرف المركزي ليكون منصةً تمثّل الشباب الإماراتي وتتيح لهم الفرص التي يحتاجونها لدخول قطاع الخدمات المالية والمصرفية. 

مهام مجلس شباب المصرف المركزي  

  • إجراء البحوث حول مشاركة الشباب الإماراتي في القطاع المصرفي والمالي، والقيود التي تحد من دخولهم لهذا القطاع.

  • تفعيل التواصل بين الشباب الإماراتي ومؤسسات القطاع المصرفي والمالي.

  • تمثيل الشباب الإماراتي في جميع مجالات القطاع المالي.

  • خلق المزيد من الوعي من خلال تشجيع الشباب الإماراتي على تبادل المعلومات مع أصدقائهم وأقرانهم.

  • تحديد الفعاليات المرتبطة بالشباب وتنسيق برامج التواصل معهم.

Youth Council 1
Youth Council 2
Youth Council 3
Youth Council 4

فرص العمل للخريجين

دعماً لرؤية "التوطين" التي تتبناها الحكومة الإماراتية، نوفر فرص عمل متميزة للخريجين الإماراتيين عبر مجموعة واسعة من التخصصات في الوظائف الأساسية ووظائف الدعم. لجميع الخريجين الإماراتيين الذين يتوقون لبناء مسيرة مهنية ناجحة ويرغبون بالانضمام إلى فريق متمرس يقود مسار التحول في القطاع المالي، يمكنكم التقدم بطلباتكم الآن للعمل في المصرف المركزي.

فرص العمل لأصحاب الخبرات

مع توسع فريق عملنا، نبحث دوماً عن أصحاب الخبرات من جميع الثقافات والتخصصات. تتيح الوظائف التي نقدمها لهؤلاء تحقيق التطور المهني عبر مختلف الدوائر، بما في ذلك الرقابة على البنوك، ووحدة المعلومات المالية، والاستقرار المالي، والإدارة النقدية، والشؤون القانونية، والموارد البشرية، والمالية، والشؤون الإدارية، والاستراتيجية، وحماية المستهلك، والعمليات المصرفية، وإدارة الاحتياطي.

العيش في الإمارات

تأسست دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971، وتتكون من سبع إمارات ممتدة على طول الجهة الشرقية لشبه الجزيرة العربية وهي: أبوظبي، وعجمان، ودبي، والفجيرة، ورأس الخيمة، والشارقة، وأم القيوين. رسّخت الإمارات مكانتها كواحدة من أكثر الوجهات التي يقصدها الوافدون للعيش والعمل فيها لعدد من الأسباب الوجيهة.

الثقافة

يشكّلُ المقيمون من غير الإماراتيين ما يزيد على 88% من سكان الدولة، مما يتيح لكم الانفتاح على جنسيات وخلفيات وثقافات مختلفة. ويمتاز هذا المجتمع المتنوع بشموليته ووعيه الثقافي الرفيع، الأمر الذي يوفر أجواءً ترحيبية للجميع.

اللغة

تنتشر اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في دولة الإمارات إلى جانب اللغة العربية – وبالرغم من هذا التنوع السكاني الكبير، فقد تصادفون من يتحدث بلغتكم الأم في أي وقت.

جودة الحياة

باعتبارها الدولة الأسعد على مستوى العالم العربي طبقاً لتقرير السعادة العالمي 2020، تسعى القيادة الإماراتية لجعلها الدولة الأسعد على مستوى العالم. ويعكس ذلك جودة الحياة اليومية مع إيلاء الأولوية لتعزيز الشعور بالأمان والترابط الاجتماعي.

المناخ

أنعم الله على الإمارات بطقس مشمس على مدار العام وحتى في فصل الشتاء. وبالرغم من ارتفاع الحرارة إلى درجات عالية نسبياً على مستوى العالم، إلا أن الدولة توفر جميع المقومات اللازمة لمساعدة المقيمين والزوار على البقاء في طقس معتدل.

الفرص

أكثر ما يُعرف عن الإمارات هو ارتفاع سقف الطموحات فيها، ويتجلى ذلك واضحاً في مناطقها العمرانية المتطورة. كما تساهم الطبيعة التنافسية لاقتصاد الدولة وسوق العمل فيها بتوفير فرص مُثلى للموظفين وفقاً للمعايير الإقليمية والعالمية.

تكلفة المعيشة

يُعتبر متوسط تكلفة المعيشة أقل من الولايات المتحدة؛ بما في ذلك تكاليف الإيجار، ومستلزمات البقالة، والمطاعم. ويمكن للمقيمين أن يعيشوا حياة رغيدة إذا ما أحسنوا إعداد ميزانيتهم.  

دوافع الانضمام للمصرف المركزي

إن الانضمام إلى فريق عمل المصرف المركزي يُمهد الطريق أمامكم لخوض مسيرة مهنية متميزة تساهمون خلالها في الارتقاء بحاضر ومستقبل الدولة كل يوم، وأكثر من ذلك.

التعلم المستمر

يضمن لكم حجم ونطاق أعمالنا توافر الفرص دوماً لصقل مهاراتكم، واكتساب خبرات جديدة، وخوض مسيرتكم المهنية بما يلبي طموحاتكم.

إحداث فرق

ملموس يتيح لكم العمل في المصرف فرصة المساهمة في تحقيق غايته الأسمى بدعم رؤية الإمارات للنمو والتميز في النظام المالي والنقدي.

الانضمام إلى فريق متنوع

يضم فريقنا اليوم مواهب متميزة ينتمون لأكثر من 50 دولة حول العالم. مما يمنحكم فرصة ثمينة لاكتساب المعارف من الجميع وتحقيق النمو كموظفين مهنيين لديهم مهارات شاملة.

اكتشف المزيد
دوافع الانضمام للمصرف المركزي

الأسئلة الشائعة

يمكنك الاطلاع على جميع الوظائف الشاغرة حالياً ضمن هذه الصفحة من خلال التمرير للأعلى. ويمكنك استخدام ميزة خيارات البحث المتقدمة الموجودة أعلى الصفحة للعثور على الوظيفة التي تناسب خبراتك واهتماماتك بشكل أفضل.

يمكنك التقدم للوظيفة التي تريدها من خلال صفحتنا المخصصة للتقدم للوظائف. ما عليك سوى التمرير إلى أعلى هذه الصفحة للاطلاع على تفاصيل عملية تقديم الطلبات بخطوات سهلة.

سجّل عبر الإنترنت باستخدام النموذج الموجود ضمن هذه الصفحة للبقاء على إطلاع دائم بأحدث الوظائف الشاغرة. وسيتصل بك أحد أعضاء فريقنا إذا كان ملفك الشخصي مطابقاً لما نبحث عنه.

يمكنك العثور على فرص العمل المتاحة للخريجين الإماراتيين تحديداً أعلاه.

نوفر لموظفينا الكثير من المزايا، ومنها ثقافة الانفتاح على تقديم حوافز مجزية، والتي تعكس روح المبادرة للعمل. نحن ملتزمون أيضاً بالشفافية في كل ما نقوم به. لدينا فريق عمل متنوع يتمتع بخبرات ورؤى فريدة يمكنك التعلم منها. لإلقاء نظرة عن كثب قبل التقدم بطلب الوظيفة، اضغط هنا لقراءة القصص الملهمة لموظفينا.

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 6 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الثلاثاء 16 أغسطس 2022

إجمالي الزوار 4107

)
)