الخميس 25 أبريل 2024
الخميس 25 أبريل 2024
المصرف المركزي يعزز مبادرات التكنولوجيا الاشرافية ضمن برنامج تحوّل البنية التحتية المالية
الأخبار والنشرات الصحفية
الثلاثاء 23 أبريل 2024
الثلاثاء 23 أبريل 2024
الاتحاد للمدفوعات تطلق التمويل المفتوح لتعزيز قطاع الخدمات المالية في الإمارات
الأخبار والنشرات الصحفية
الإثنين 22 أبريل 2024
الإثنين 22 أبريل 2024
المصرف المركزي: يمكن للبنوك وشركات التمويل تأجيل أقساط سداد القروض الشخصية وقروض السيارات لمدة ستة أشهر للتغلب على تداعيات الحالة الجوية في الدولة
الأخبار والنشرات الصحفية
الإبلاغ عن المخالفات
تلعب عملية الإبلاغ عن المخالفات دوراً بارزاً في الحفاظ على نزاهة المصرف المركزي وفاعليته وتوليه المسؤولية. واعترافاً بهذا الدور، يُوفّر المصرف المركزي فرصةً لجميع الشركاء المعنيين الرئيسيين، بما في ذلك الكيانات الخاضعة للإشراف والموردون والأطراف النظيرة وجمهور العامة، للكشف الدقيق عن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها موظفو المصرف المركزي والمتعاقدون معه وممثلو المصرف المركزي، في بيئة خالية من التهديد بالانتقام. وإذا تم استلام معلومات في الوقت المناسب، يمكننا اتخاذ الإجراءات المطلوبة وتجنب الاحتيال والفساد وإساءة استخدام الأصول العامة
Whistleblowing Policy
نعم، يمكنك الاتصال مباشرة مع وحدة الامتثال من خلال:
- الحضور شخصياً إلى المقر الرئيسي للمصرف في أبوظبي؛
- الاتصال هاتفياً على الرقم 00971 2 691 5555
- توجيه كتاب خطي إلى وحدة الامتثال في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، صندوق البريد 854، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعم، لكن ذلك فقط في حال قيامك بالإبلاغ عن المخالفة للجهة المعنية في المصرف المركزي، ولم يتم الرد عليك خلال فترة زمنية معقولة، حيث سيُطلب منك تقديم تفاصيل عن محاولتك (محاولاتك) التي لم تنجح سابقاً للتواصل.
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الخميس 13 أبريل 2023
إجمالي الزوار 9188
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 3 مستخدماً
شكراً على التقيّم