الإبلاغ عن المخالفات
تلعب عملية الإبلاغ عن المخالفات دوراً بارزاً في الحفاظ على نزاهة المصرف المركزي وفاعليته وتوليه المسؤولية. واعترافاً بهذا الدور، يُوفّر المصرف المركزي فرصةً لجميع الشركاء المعنيين الرئيسيين، بما في ذلك الكيانات الخاضعة للإشراف والموردون والأطراف النظيرة وجمهور العامة، للكشف الدقيق عن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها موظفو المصرف المركزي والمتعاقدون معه وممثلو المصرف المركزي، في بيئة خالية من التهديد بالانتقام. وإذا تم استلام معلومات في الوقت المناسب، يمكننا اتخاذ الإجراءات المطلوبة وتجنب الاحتيال والفساد وإساءة استخدام الأصول العامة
يمكنك أن تجد على يسار الصفحة نموذج "الإبلاغ عن المخالفات". ومن خلال الضغط عليه، يمكنك الإبلاغ عن الفساد، الاحتيال، تعارض المصالح الذي لم يتم الكشف .عنه، المخالفات الأخلاقية، وعدم الامتثال للقوانين والأنظمة المطبقة من قبل موظفي المصرف المركزي والمتعاقدين معه وممثليه
يمكنك تقديم نموذج الإبلاغ عن المخالفات بشكل سري من خلال تخطي القسم "أ" في نموذج الإبلاغ عن المخالفات.
إذا اخترت الكشف عن هويتك، سيتم الاحتفاظ بسريّة هويتك إلى أقصى حدٍ ممكن أو وفق ما يسمح به القانون.
Whistleblowing Policy
نعم، يمكنك الاتصال مباشرة مع وحدة الامتثال من خلال:
- الحضور شخصياً إلى المقر الرئيسي للمصرف في أبوظبي؛
- الاتصال هاتفياً على الرقم 00971 2 691 5555
- توجيه كتاب خطي إلى وحدة الامتثال في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، صندوق البريد 854، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعم، لكن ذلك فقط في حال قيامك بالإبلاغ عن المخالفة للجهة المعنية في المصرف المركزي، ولم يتم الرد عليك خلال فترة زمنية معقولة، حيث سيُطلب منك تقديم تفاصيل عن محاولتك (محاولاتك) التي لم تنجح سابقاً للتواصل.
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الخميس 13 أبريل 2023
إجمالي الزوار 10308
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 8 مستخدماً
شكراً على التقيّم