الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

التقارير المؤرشفة

يمكن استخدام خاصية البحث المتقدم لتصفح موقعنا الإلكتروني بشكل أفضل وللحصول على المعلومات المطلوبة بسرعة. ببساطة، اضغط على المربع المتعلق بالمعلومات التي تبحث عنها أو أدخل كلمة رئيسية في خانة البحث.

الحد الأدنى 2 أحرف

مسح

التاريخ

Looks good!
Looks good!
Please select valid date range

مسح الكل

Please select a valid state.

مسح


{{lst.CategoryName}}

{{lst.Title}}

{{convertToArabic(lst.Date | date:'dd MMMM yyyy')}}

No Record

إخلاء المسؤولية

تم إعداد ونشر هذا (التقرير/المنشور) بواسطة دائرة البحوث والإحصاء بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. أعدت هذه المادة لأغراض المعلومات فقط. والمعلومات المقدمة هي عبارة عن تجميع لبيانات تم إعدادها داخلياً، وقد تحتوي كذلك على بيانات تم الحصول عليها من مصادر متاحة للعموم أو كيانات خارجية. لقد تم في المواد المنشورة بذل كافة الجهود الممكنة للإقرار بحقوق النشر المملوكة للغير، ولم تكن هنالك أي نية انتهاك. وفي حالة المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر خارجية، وعلى الرغم مما تم بذله من عناية كبيرة في تجميع بيانات هذا (التقرير/المنشور)، إلا أن المصرف المركزي لا يتحمل أي مسؤولية عن المعلومات المقدمة، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بدقتها أو شموليتها أو ملاءمتها للغرض أو مصداقيتها، أو غير ذلك. وعلاوة على ذلك، فإن المصرف المركــزي غير مسئول عن دقة أو مصداقية المعلومات التي يتم الحصول عليها، أو يكون قد تم تقديمها أو إعدادها بواسطة كيانات خارجية. ولا يجوز تحميل المصرف المركزي أو أي شخص يتصرف نيابة عنه أي مسؤولية فيما يتعلق بأي خسائر مباشرة (أو غير مباشرة) تنشأ عن استخدام المواد المنشورة أو الاعتماد عليها. ويتعيّن على المستخدمين الحصول على مشورة مهنية قبل الاعتماد على أي معلومات ترد في هذا (التقرير/المنشور). ويجوز تغيير أو تحديث المعلومات المقدمة بدون إخطار مسبق، ولا يتحمل المصرف المركزي المسؤولية عن دقة أي مواد يكون قد سبق للمستخدمين أن قاموا بتنزيلها، أو طباعتها، أو تخزينها.

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الأربعاء 03 أغسطس 2022

إجمالي الزوار 2610

)